سفير اليمن لدى تركيا محمد صالح طريق يعزي في وفاة الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر

بعث سفير اليمن لدى تركيا محمد صالح طريق برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ حمير الأحمر والشيخ حميد الأحمر وكافة آل الأحمر وقبائل حاشد في وفاة فقيد الوطن الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر.

وجاء في التعزية "ببالغ الحزن والآسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبا وفاة الشيخ المناضل صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر عضو مجلس الشورى الذي وافاة الاجل اثر عارض مرضي واننا ندرك حجم الخسارة التي مني بها الوطن برحيل شخصية فذة ووطنية واجتماعية هي امتداد لتاريخ آل الأحمر في النضال الوطني".

وأضاف "لقد فقدنا أخا وصديقا ورفيق درب بارا بهذا الوطن كرس جل جهوده في خدمة وطنه ومجتمعه متوجا ذلك بمواقف ثابتة وراسخة في الدفاع عن الجمهورية والقيم والمبادئ التي حملها وآبائه وأجداده الأوائل من قبله"

 

نص التعزية:

 

الأخ حمير بن حسين الأحمر نائب رئيس مجلس النواب

المحترم

الأخ الشيخ حميد بن عبدالله بن حسين الأحمر عضو مجلس النواب المحترم وكافة اخوانه وكافة قبيلة حاشد المحترمون،

 ببالغ الحزن والآسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبا وفاة الشيخ المناضل صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر عضو مجلس الشورى الذي وافاة الاجل اثر عارض مرضي واننا ندرك حجم الخسارة التي مني بها الوطن برحيل شخصية فذة ووطنية واجتماعية هي امتداد لتاريخ آل الأحمر في النضال الوطني.

لقد فقدنا اخا وصديقا ورفيق درب بارا بهذا الوطن كرس جل جهوده في خدمة وطنه ومجتمعه متوجا ذلك بمواقف ثابتة وراسخة في الدفاع عن الجمهورية والقيم والمبادئ التي حملها وآبائه وأجداده الأوائل من قبله.

وبهذا المصاب الجلل فقد اليمن احد رجاله المخلصين وان رحيله في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ شعبنا النضالي هو خسارة كبيرة للوطن.

اننا اذن نشاطركم الحزن والألم في هذه الفاجعة نتقدم لكم ولأسرتكم الكريمة والى كافة قبيلة حاشد خاصة وقبائل اليمن عامة بخالص العزاء والمواساة داعين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم الجميع الصبرو السلوان.

الاسيف محمد صالح طريق سفير اليمن لدى انقره.