خلال زيارة وفد ضم شخصيات يمنية لمكتب حماس: الشيخ حمير الأحمر رجال المقاومة انتصروا بصمودهم

قال الشيخ حمير بن عبدالله الأحمر شيخ مشايخ قبيلة حاشد إن رجال المقاومة في غزة انتصروا  بصمودهم ، وانتصروا بالقوة التي في قلوبهم، وانتصروا بالطفل والمرأة والدكتور.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من الشخصيات اليمنية ضم أعضاء في مجلسي النواب والشورى وأكاديميين ومثقفين ومشايخ تقدمهم الشيخ حمير الأحمر إلى مكتب حركة المقاومة الاسلامية حماس بصنعاء صباح اليوم السبت.

وأشار الشيخ حمير  إلى الصمود الاسطوري الذي سجلته المقاومة في غزة العزة رغم ما شنته ولا تزال آلة الإجرام الصهيونية من حرب إبادة استهدفت الحجر والبشر.

وأكد الأحمر أن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان الأمة العربية والاسلامية والشعب اليمني خاصة كما قالها الوالد الراحل الشيخ عبدالله الأحمر.


من جهته رحب القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة بالشيخ حمير الأحمر  والحاضرين مثمنا عاليا هذه الزيارة التي تعبر عن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الشجاعة ومؤازرتهم في معركتهم ومعركة جميع الأحرار ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وقال "نلتقي بعد الحدث الذي هز العالم وبعد أن تمكنت المقاومة من تهشيم صورة الكيان الصهيوني أمام العالم أجمع".. مؤكدا أن عملية "طوفان الأقصى" أعادت القضية الفلسطينية التي حاول الأعداء تصفيتها إلى الواجهة وأيقظت الأمة من جديد.

من جانبه أكد السفير يحيى العرشي أن القضية الفلسطينية كادت أن تغيب من أذهان الناس والمقاومة في غزة أعادتها من جديد، مؤكدا أن المقاومة فضحت القوة الصهيونية وعرتها أمام العالم وهو ما أكد عليه الدكتور علي الأعوج في مداخلته .

من جهته رحب القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة بالشيخ حمير الأحمر  والحاضرين مثمنا عاليا هذه الزيارة التي تعبر عن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الشجاعة ومؤازرتهم في معركتهم ومعركة جميع الأحرار ضد العدو الصهيوني الغاصب.