الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة الشيخ محمد أحمد منصور

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى محمد محمد أحمد منصور والشيخ عبد الملك محمد أحمد منصور واخوانهم وكافة الاسرة الكرام وذلك في وفاة الشيخ المناضل محمد أحمد منصور بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال الشيخ صادق الأحمر في برقية العزاء "لقد خسر الوطن برحيله شخصية وطنية واجتماعية لها حضورها وتأثيرها وادوارها النضالية وخسرت القبيلة شيخا من مشائخ اليمن المعروفين بالحكمة والتجربة الطويلة وخسر الادباء والشعراء برحيله شيخ الشعراء فقد كان رحمه الله شاعرا فصيحا قوي العبارة".

وأضاف "ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم ومشائخ اب وتعز واليمن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان".

 

نص التعزية

 الأخ الشيخ محمد محمد أحمد منصور

الأخ الشيخ عبد الملك محمد أحمد منصور واخوانهم وكافة الاسرة الكرام

بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ المناضل محمد أحمد منصور بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني .

لقد خسر الوطن برحيله شخصية وطنية واجتماعية لها حضورها وتأثيرها وادوارها النضالية وخسرت القبيلة شيخا من مشائخ اليمن المعروفين بالحكمة والتجربة الطويلة وخسر الادباء والشعراء برحيله شيخ الشعراء فقد كان رحمه الله شاعرا فصيحا قوي العبارة .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم ومشائخ اب وتعز واليمن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان .

إنّا لله وإنّا إليه رَاجِعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر