رئيس مجلس النواب يعزي أسرة الفقيد النائب إشفاق محمد عبد الرزاق

بعث الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب برقية عزاء ومواساة الى الأخ الحاج محمد عبد الرزاق وأسرته الكريمة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى نجله الأخ  إشفاق محمد عبد الرزاق عضو مجلس النواب وولده ، اللذان وافتهما المنية إثر حادث مروري مؤسف , وقال: لقد فقد المجلس والوطن واحدا من خيرة الشباب , ممن اسهموا وبفعاليه في تطوير العمل البرلماني في بلادنا.

  واعرب رئيس مجلس النواب عن خالص تعازيه لكافة افراد الاسرة في هذا المصاب الاليم , سائلا المولى عزّ وجلّ أن يتغمدهما بواسع رحمته , وأن يدخلهما فسيح جناته ، وأن يلهم أسرتهما الصبر والسلوان .( إنا لله وإنا إليه راجعون )

هذا وكان مجلس النواب قد نعي الأخ  إشفاق محمد عبد الرزاق عضو مجلس النواب  في بيان اصدره يوم امس عدد فيه مناقب الفقيد واسهاماته في مجلس النواب , سائلا المولى عزوجل ان يتغمد الفقيد وابنه بواسع الرحمة والمغفرة , وأن يلهم أهل وأقارب النائب الصبر والسلوان .

 كما نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة عدن في بيان له اليوم الثلاثاء النائب اشفاق عبدالرزاق عضو مجلس النواب عن الدائرة 21 بكريتر والذي وافته المنية صباح اليوم في مستشفى السعيد بتعز متأثراً بجراحه متأثرا بجراحه بعد إصابته في حادث مروري الجمعة الماضية في منطقة البرح إثر انفجار إطار سيارته الأمامي ما أدى إلى إصابته ووفاة ولده الوحيد محمد "8 سنوات" وإصابة زوجته وآخرين كانوا معه.

واعتبر بيان النعي الصادر عن قيادات المكتب التنفيذي وهيئة الشورى وقواعد الإصلاح بعدن وفاة النائب: إشفاق خسارة كبيرة للوطن والإصلاح وكافة محبي وأقارب النائب,سائلا المولى عز وجل في هذه المحنة , أن يلهم أهل وأقارب النائب الصبر والسلوان وان يجبر كسرهم ويكتب لهم الأجر ويمنحهم الصبر في تجاوز هذه المحنة.

وأعلن التجمع اليمني للإصلاح انه سيقيم مراسيم العزاء بوفاة النائب إشفاق ابتداء من عصر اليوم الاربعاء في بيت الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر بعدن والواقع بجوار نادي التلال بحقات. وكان الالاف  من أبناء عدن قد توافدوا ظهر امس إلى منزل النائب اشفاق بكريتر لتقديم العزاء وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه ثم تشييعه مساء امس بعد الصلاة عليه في مسجد المحمدي بكريتر عقب صلاة العشاء .