الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة الشيخ المناضل غالب بن ناصر الأجدع

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ حسن بن غالب الأجدع والشيخ خالد بن غالب الأجدع وكافة إخوانه وآل الأجدع وقبيلة مراد، وذلك بوفاة الشيخ المناضل غالب بن ناصر الأجدع، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالقيم اليمنية الأصيلة والنضال الوطني.

وقال الشيخ صادق الأحمر في برقية العزاء "لقد خسر الوطن برحيله هامة وطنية ورجلا من رجاله المخلصين الذين عرفوا بمواقفهم الصادقة وادوارهم النضالية المشرفة وخسرت القبيلة اليمنية رمزا من رموزها القبيلة، وشيخا جوادا كريما ومرجعا قبليا حكيماً له بصماته الواضحة ومساعيه الخيرة في خدمة المجتمع ووأد الفتن والاصلاح بين الناس".

وأضاف "ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وكافة قبائل اليمن في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

 

  نص التعزية

الأخ الشيخ حسن بن غالب الأجدع

الأخ الشيخ خالد بن غالب الأجدع وإخوانه وآل الأجدع وكافة قبيلة مراد الكرام

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الشيخ غالب بن ناصر الاجدع الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالقيم اليمنية الأصيلة والنضال الوطني .

 

لقد خسر الوطن برحيله هامة وطنية ورجلا من رجاله المخلصين الذين عرفوا بمواقفهم الصادقة وادوارهم النضالية المشرفة وخسرت القبيلة اليمنية رمزا من رموزها القبيلة ، وشيخا جوادا كريما ومرجعا قبليا حكيماً له بصماته الواضحة ومساعيه الخيرة في خدمة المجتمع ووأد الفتن والاصلاح بين الناس .

 

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وكافة قبائل اليمن في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر