الشيخ صادق الأحمر: برحيل المناضل نجيب قحطان الشعبي خسر اليمن شخصية وطنية وصوتا وحدوياً وجمهورياً

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى  الدكتور قحطان نجيب قحطان الشعبي واخوانه وكافة آل الشعبي الكرام وذلك في وفاة المناضل نجيب قحطان محمد الشعبي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال الشيخ صادق الأحمر "برحيل نجيب قحطان خسر اليمن شخصية وطنية وبرلمانيا قديرا ومناضلا وصوتا وحدويا من أسرة جمهورية وحدوية مناضلة وسياسيا شجاعا وكاتبا منحازا لهموم الوطن والمواطن".

وأضاف "ونحن إذ نعزيكم في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان". إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 نص التعزية

الأخ الدكتور قحطان نجيب قحطان الشعبي واخوانه وكافة آل الشعبي الكرام

بحزن بالغ وأنا عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل نجيب قحطان محمد الشعبي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني .

وبرحيله خسر اليمن شخصية وطنية وبرلمانيا قديرا ومناضلا وصوتا وحدويا من أسرة جمهورية وحدوية مناضلة وسياسيا شجاعا وكاتبا منحازا لهموم الوطن والمواطن .

ونحن إذ نعزيكم في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر