الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة البروفيسور عبدالواحد بن عزيز الزنداني

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ عبدالمجيد بن عزيز الزنداني والدكتور أحمد عبدالواحد الزنداني وإخوانه وكافة آل الزنداني وذلك في وفاة البروفيسور عبدالواحد الزنداني بعد حياة حافلة بالنضال بخدمة الوطن من خلال عمله في رئاسة جامعة صنعاء ووزارة التربية والتعليم والتدريس الاكاديمي كأستاذ للقانون الدولي والمنظمات الدولية.

وقال الشيخ صادق الأحمر إن الوطن خسر برحيله تربويا وأكاديميا قديرا، ومسؤولا عرف بالكفاءة والنزاهة، ورجلا من أبرز رجال القانون الدولي  ، ومرجعا قانونيا، وممثلا لبلادنا في قضايا التحكيم الدولي.

وأضاف "نحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وكل الوطن في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

 

نص التعزية

الوالد الشيخ / عبدالمجيد بن عزيز الزنداني  وإخوانه 

الأخ الدكتور أحمد عبدالواحد الزنداني وإخوانه            وكافة آل الزنداني   الكرام

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة أستاذنا البروفيسور عبدالواحد بن عزيز الزنداني بعد حياة حافلة بخدمة الوطن من خلال عمله في رئاسة جامعة صنعاء ووزارة التربية والتعليم والتدريس الاكاديمي كأستاذ للقانون الدولي والمنظمات الدولية . 

لقد خسر الوطن برحيله تربويا وأكاديميا قديرا ، ومسؤلا عرف بالكفاءة والنزاهة  ، ورجلا من أبرز رجال القانون الدولي  ، ومرجعا قانونيا ، وممثلا لبلادنا في قضايا التحكيم الدولي .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وكل الوطن في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

الأسيف

صادق بن عبدالله الأحمر